Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر لاستعادة الصدارة.. يصطدم بقوة الأوزبك

الأخضر لاستعادة الصدارة.. يصطدم بقوة الأوزبك

ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية

A A
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة مهمة أمام مضيفه الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2022م وكأس آسيا 2023م.

يدخل منتخبنا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفوزه على سنغافورة وتعادله مع اليمن وفلسطين، ويسعى لتحقيق الانتصار اليوم، واستعادة الصدارة من منتخب أوزبكستان الذي يملك 6 نقاط بفوزه على اليمن وسنغافورة وخسارته من فلسطين.

ويتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة، نظرًا لصعوبة المنتخب الأوزبكي خصوصًا على ملعبه، والذي يسعى للاستفادة في أجواء باردة تلامس الـ12 و15 درجة مئوية، وقد جهز المدرب هيرفي رينارد القائمة التي ستشارك بشكل أساسي اليوم، من خلال التدريبات التي أجراها الأخضر هناك، وقد أبدى رينارد ارتياحه نظرًا لاكتمال الصفوف.

ويعول منتخبنا على السرعة في الأداء والمهارات الفردية، بينما تكمن قوة المنتخب الأوزبكي في الكرات العالية والتسديدات من خارج المنطقة.

ويبحث الأخضر عن فوزه الأول على أوزبكستان في طشقند، بعد أن لعبا مرتين خسر في واحدة وتعادل في مثلها، أما في مجموع المباريات فقد فاز منتخبنا 5 مرات، مقابل 4 لأوزبكستان، وتعادل واحد.

وضمن المجموعة ذاتها، يلتقي منتخبا اليمن وفلسطين في البحرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store