Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رؤى المدينة القابضة تعقد ورشة عمل لاقتراح مسمى مشروع دار الهجرة "سابقاً"

رؤى المدينة القابضة تعقد ورشة عمل لاقتراح مسمى مشروع دار الهجرة "سابقاً"

A A
اقامت شركة رؤى المدينة القابضة ورشة عمل خاصة بإعادة تسميه مشروع دار الهجرة (سابقاً) بحضور مجموعة من أعيان ووجهاء المدينة المختصين، وقد عبر المهندس خالد التلمساني الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة على أهمية مشاركة اهل المدينة المنورة الكرام في ورشة العمل حيث يضيف المشروع طابع معماري وسياحي وترفيهي مهم لأهالي وزوار المدينة، كما يتضمن المشروع جميع الخدمات السكنية والتسويقية والترفيهية وعناصر جذب غير مسبوقة وتوفر الشركة فرص استثمارية مميزة للمستثمرين والقطاع الخاص.

وأوضح المهندس التلمساني خلال ورشة العمل انه يجرى حالياً إعادة تصميم المخطط العام للمشروع بإشراف الاستشاري العالمي (Gensler) جينسلر بمساحة اجمالية 1.6 مليون متر مربع ويعد المشروع نقلة نوعية فيما يقدمه لساكني المدينة المنورة وزائريها سوف يعلن عنها قريباً.

الجدير بالذكر أن شركة رؤى المدينة القابضة من أهم مبادرات صندوق الاستثمارات العامة، وهي شركة تطوير عمراني متكامل تهدف إلى تعزيز جاهزية منطقة المسجد النبوي لاستضافة عدد أكبر من الزائرين للمدينة المنورة من خلال مشروع رؤى المدينة والذي يبلغ مساحة الإجمالية 1.6. مليون متر مربع، تشمل منظومة متكاملة من الاعمال والمشاريع المختلفة في عدد من المجالات المتنوعة الفندقية والتجارية والسكنية، بالإضافة إلى تطوير وتهيئة المراكز والمتاحف الهادفة لتعزيز النواحي الدينية والثقافية والتاريخية، وكذلك المحتوى المحلي للمدينة المنورة.

في الختام قدم المهندس خالد شكره للضيوف الكرام على المشاركة الفعالية في ورشة العمل لما تم تقديمة من إضافات قيمة ومشاركات فعالية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store