Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رينارد يعوض دوليي الهلال بـ7 لاعبين

No Image

A A
استدعى مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هيرفي رينارد 7 لاعبين للانضمام في المرحلة الثانية من المعسكر، وذلك لتعويض دوليي الهلال الذين سينخرطون في تدريبات فريقهم الذي يستعد لنهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.

حيث ضم رينارد كل من سلطان الغنام، علي لاجامي، طلال العبسي، مختار علي، محمد الكويكبي، عبدالمجيد السواط وتركي العمار.

ويستعد منتخبنا لمواجهة باراجواي وديًا يوم الثلاثاء المقبل، علمًا بأن بعثة الأخضر وصلت أمس إلى الرياض قادمة من أوزبكستان، حيث منح رينارد اللاعبين راحة عن تدريب أمس، على أن يستأنف منتخبنا تدريباته يوم غدٍ السبت.

من جانب آخر اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قائد منتخبنا سلمان الفرج كأفضل لاعب في مباراة الأمس أمام أوزبكستان والتي انتهت سعودية بنتيجة 3-2.

وكان رينارد قد تحدث في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأمس، حيث قال: «هدفي واضح بأن أتجاوز المرحلة الحالية في الوقت الراهن، وأن أمنح المواهب الفرصة لتكوين مجموعة قوية وشابة».

وأضاف: «ذكرت سابقًا بأن مباراتنا أمام أوزبكستان ستكون أكثر صعوبة من سابقاتها، وهذا ما حدث.. كانت مباراة صعبة على المنتخبين، والحظ لا يُكسب الفريق دائمًا، بل بموهبة اللاعبين وإصرارهم، فمن شاهد هدفنا الثالث يدرك بأن لدينا لاعبين موهوبين، كما أن ردة فعل اللاعبين بعد ركلة الجزاء الأوزبكية كانت إيجابية، فلم يتراجعوا وتعاملوا بشكل جيد بالرغم من أن الجزائية أوقعتنا في موقف حرج».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store