Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال في اليابان استعداداً لموقعة سايتاما

الهلال في اليابان استعداداً لموقعة سايتاما

A A
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى اليابان، استعداداً لملاقاة فريق أوراوا ريد دايموندز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وسوف يبدأ الفريق الهلالي معسكراً هناك حتى موعد المباراة المقررة يوم 24 نوفمبر الجاري على استاد سايتاما، وستكون المباراة في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة

وكانت البعثة قد غادرت أمس الأحد الرياض في طريقها إلى اليابان على متن طائرة خاصة.

الجدير بالذكر أن الهلال كسب لقاء الذهاب بهدف وحيد وبات على الفريق المضيف أن يكسب الهلال بفارق هدفين نظيفين ليحقق اللقب فيما يدخل الهلال اللقاء بفرص متعددة ومنها الفوز والتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف بشرط أن يسجل في الإياب، فيما فوز أوراوا بهدف نظيف يمدد المباراة لأوقات إضافية وأن استمرت النتيجة يتم اللجوء لركلات الترجيح.

واصطحب الجهاز الفني برئاسة الروماني رازفان لوشيسكو جميع اللاعبين بمن فيهم الثلاثي الأجنبي عمر خربين وجوستافو كويلار وكارلوس إدواردو إلى جانب البعثة.

وكانت إدارة نادي الهلال قد بدأت التنسيق مع الجهات ذات العلاقة والشركات الخاصة المتكفلة بنقل مشجعي الفريق إلى اليابان لدعم ومساندة الأزرق وسيتم وضع تسهيلات تساعد من لديه الرغبة للسفر على تقديم أوراقه النظامية مكتملة قبل وقت كافٍ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store