Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدوام الشتوي الأحد القادم

الدوام الشتوي الأحد القادم

A A
وجّه مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي ببدء الدوام الشتوي في جميع مدارس منطقة الرياض للبنين والبنات، اعتبارًا من الأحد المقبل، مؤكدًا تفعيل صلاحية قادة المدارس في إيقاف برنامج الاصطفاف الصباحي في حال تغير الأحوال الجوية التي تسبب ضررًا على الطلاب والطالبات.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم الرياض علي الغامدي أن هذه التوجيهات تأتي في إطار حرص الإدارة العامة للتعليم على سلامة وأمن الطلاب والطالبات مع دخول فصل الشتاء وما يصحبه من متغيرات جوية وأجواء ممطرة وانخفاض درجات الحرارة وبرودة الطقس.

ولفت الغامدي إلى أنه وفق الدوام الشتوي ستكون بداية الاصطفاف الصباحي عند الساعة الـ 7:00 صباحاً، وبداية الحصة الأولى عند الـ 7:15 دقيقة، مؤكدًا سعي الإدارة الدائم لبذل لكل ما من شأنه خدمة أبنائنا الطلاب والطالبات.


منطقة الباحة

كما اعتمد المدير العام للتعليم بالباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، مواعيد الدوام الشتوي لجميع مدارس المنطقة في المراحل الدراسية كافة، بداية من يوم الأحد القادم الموافق 1441/03/27هـ.

وأوضحت الإدارة أن الحصة الأولى ستكون في الساعة 7:30 صباحاً, في حين سيكون الاصطفاف الصباحي عند الساعة 7:15 صباحاً, داعية قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات إلى التقيد بمواعيد الدوام الجديدة.


منطقة القصيم​

كما اعتمد المدير العام بمنطقة القصيم توقيت الدوام الشتوي للعام الدراسي 1441هـ بكافة مدارس الإدارة العامة ، وإدارات التعليم ، على مستوى منطقة القصيم .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store