Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشعل بن ماجد يشيد ببرامج تأهيل الشباب لسوق العمل

مشعل بن ماجد يشيد ببرامج تأهيل الشباب لسوق العمل

استقبل رئيس «غرفة جدة» ووكيل «الداخلية»

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، بمكتبه أمس، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة محمد بن يوسف ناغي، بحضور الأمين العام للغرفة المهندس عماد بن محمد هاشم.

ونوّه سمو محافظ جدة، بالدور الذي تقوم به الغرفة في إعداد وتدريب وتأهيل الشباب السعودي لسوق العمل ليكونوا رافدًا أساسيًا في دفع عجلة التنمية، وتفعيل الشراكة وتوحيد الجهود بين القطاعات، الأمر الذي ينعكس أثره إيجابًا على جدة وسكانها، وبما يواكب النقلة النوعية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات انسجامًا مع رؤية 2030.

كما استقبل سموه وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود، بحضور مديرعام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة عبدالمنعم الشهري.

وقدّم اللواء الجلعود لسموه بعض أعمال الأحوال المدنية في سبيل سرعة إنجاز معاملات المواطنين، وإدخال أحدث الأجهزة التقنية في جميع إداراتهم. وأعرب الجلعود عن شكره لسموه، مؤكداً حرص الوكالة للعمل على جودة الخدمات المقدمة حالياً عبر تيسير الإجراءات تماشياً مع رؤية المملكة 2030. وتمنى سمو محافظ جدة، التوفيق والسداد لمنسوبي الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store