Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"السعودية للكهرباء" تشارك بـ(4) مبادرات في ملتقى مكة الثقافي

"السعودية للكهرباء" تشارك بـ(4) مبادرات في ملتقى مكة الثقافي

A A
تشارك الشركة السعودية للكهرباء، بـ 4 مبادرات في ملتقى مكة الثقافي للعام 1441هـ، الذي سيكون تحت عنوان: "كيف نكون قدوة بلغة القرآن". وتتمثل المبادرة الأولى "شارع الحرف العربي من (أ - ي)" في تصميم حروف عربية مضاءة من الألف إلى الياء، وستُنفذ بـ(ممشى الواجهة البحرية) وسيتضمن كل حرف قصص ومشاهير على مر العصور.

فيما تهدف المبادرة الثانية "صناعة الأمل" إلى بناء جيل من أبناء وطننا الحبيب، يجيد فن الخطابة باللغة العربية الفصحى، كما ستعمل على صقل مهارة التواصل والإلقاء لديهم.

أما المبادرة الثالثة "قادة الغد بلغة القرآن" فستسعى الشركة إلى تأهيل قادة الغد من فتيات وشباب مملكتنا الغالية الملتحقين حديثا بسوق العمل.

والمبادرة الرابعة "يداً بيد" فستساعد "السعودية للكهرباء" فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ومن لديهم مشكلة التأتأة ومرض التوحد، وذلك من خلال عقد ورش تدريبية تؤهلهم للوقوف امام الجمهور والحديث بدون خوف.

وباشرت فرق العمل في "السعودية للكهرباء"، الإعداد والتجهيز لتنفيذ هذه المبادرات بأحدث الأساليب العالمية، وبأيدي نخبة من أبناء الشركة المؤهلين؛ ليستمر تميّز وإبداع الشركة في المبادرات والمناسبات الوطنية.

يشار إلى أن الشركة السعودية للكهرباء توجت في ملتقى مكة الثقافي لعام 1439هـ بالمركز الثالث بمبادرة "منازلنا عنوان السلامة"، وفي العام 1440هـ بجائزة مكة للتميز بمبادرة "صيانة المواقيت".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store