Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مواطنون: عهد الإصلاح والتطوير واجتثاث الفساد

No Image

A A
نوه عدد من المواطنين بالانجازات الكبيرة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومبادرات الإصلاح والتطوير واجتثاث الفساد، مضيفين أنها تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وتعزز الرفاهية والازدهار والاستقرار.

وقال محمد بن يحيى البحاري: «إن ذكرى البيعة الخامسة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، تأتي في ظل دلالات واضحة على حرص القيادة خلال السنوات الماضية على المضي نحو مستقبل مشرق مدفوعة بمحبة للشعب السعودي، وجهود لتدعيم الأمن والاستقرار ومواصلة البذل والعطاء لتحقيق المزيد من الرفاهية والتنمية.

محمد الحربي قال: عندما نستعرض السيرة الذاتية للملك سلمان، فنحن نستعرض قصة بناء ومسيرة وطن، فقد أفنى عمره في خدمة الوطن والمواطن وتقلد المناصب الإدارية والقيادية وأسهم في بنائه، والسهر على خدمة مواطنيه وهي تلك المسيرة التي استكملها بتوليه مقاليد الحكم.

يحي منصور قال: إن ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- تدفع الجميع إلى استلهام مرحلة النماء، التي تمر بها المملكة العربية السعودية على مختلف المستويات، كما أنها تدفع الجميع إلى استحضار الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين، وسياسة الحزم والعزم في الإصلاح والتطوير والتجديد واجتثاث الفساد، وإعادة هيكلة الاقتصاد لرفع كفاءته الوطنية، وصولا إلى المشروع الوطني المتكامل وفق رؤية 2030.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة