Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برشلونة يفقد ديمبيلي في الكلاسيكو

No Image

A A
أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أن مهاجمه الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع، وبالتالي لن يخوض الكلاسيكو المؤجل ضد ريال مدريد في 18 ديسمبر المقبل، بسبب تمزق عضلي في فخذه الأيمن.

وقال برشلونة في بيان: «أكدت الفحوصات أن لاعب الفريق الأول عثمان ديمبيلي يعاني من تمزق عضلي في الفخذ الأيمن، مدة غيابه (عن الملاعب) حوالى 10 أسابيع».

وكان ديمبيلي (22 عامًا) تعرض للإصابة في الشوط الأول من المباراة ضد بوروسيا دورتموند الألماني (3-1) الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ترك الملعب باكيًا بعدما سقط على الأرض بعدما قفز للمنافسة على كرة عالية مع المدافع نيكو شولتس (25).

وبدا أن الإصابة هي نفسها التي تعرض لها سابقًا وأبعدته عن الملاعب فترة طويلة، وهي المرة الثالثة التي يتعرض فيها ديمبيلي للإصابة هذا الموسم، وجاءت قبل 7 أشهر من كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل، كما هي الإصابة السادسة بتمزق عضلي في الفخذ منذ موسمه الأول مع الفريق الكاتالوني عام 2017 عندما تعرض لإصابة بتمزق في فخذه الأيسر وابتعد 5 أشهر عن الملاعب، وخاض ديمبيلي 8 مباريات فقط هذا الموسم مع النادي الكاتالوني وسجل هدفًا واحدًا في الدوري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store