Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رينارد: مطالبون بقتل مباراة عمان بهدف مبكر

رينارد: مطالبون بقتل  مباراة عمان بهدف مبكر

A A
أشاد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر، بمستوى نظيره العماني، الذي يواجهه اليوم الاثنين في ختام مباريات الفريقين بالدور الأول لبطولة كأس الخليج، مشيرا إلى أنه لا يخشى أي فريق، لكنه يحترم الجميع.

وأوضح رينارد، أنَّ فريقه يمتلك بين يديه فرص التأهل للمربع الذهبي بشرط تحقيق الخيار الوحيد أمامه، وهو الفوز على عمان اليوم.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي أمس الأحد

«كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في المباراتين الماضيتين. يفترض أن نكون أكثر تركيزا وانضباطا في الملعب لكنني أهنئ اللاعبين على الأداء الجيد خاصة لاعبي الهلال.

وعن مستوى أداء المنتخب العماني، قال رينارد: «إنه حامل اللقب، ويقدمون مستويات عالية؛ لأنهم يرغبون في الفوز باللقب. المنتخب العماني حصد 4 نقاط ويجب أن نفوز عليهم».

ولدى سؤاله عما إذا كان يخشى الفرص الضائعة ومرتدات المنافس، قال رينارد «إما أن تنتظر الخصم بمنطقة الجزاء، أو تواصل الاحتفاظ بالكرة. نحرص دائمًا على الاستحواذ على الكرة. المدافعون يؤدون بشكل جيد. أحب المخاطرة ولست ممن يضعون الـ11 لاعبًا داخل منطقة الجزاء».

وتابع: «نحتاج لقتل المباراة اليوم بهز الشباك مبكرًا في مواجهة حامل اللقب. لا نخشى أي فريق، لكننا نحترم جميع المنافسين المشاركين في البطولة. المنتخب العماني يتصدر المجموعة ويكفيه التعادل».

وأكد «لن يكون الأمر سهلاً لفريقنا. ليس أمامنا خيار سوى اللعب مثلما لعبنا أمس أمام البحرين من أجل التأهل».

وأشار: «شاركت في العديد من البطولات الدولية وأحيانا نخسر المباراة الأولى، ثم نفوز في مباراتين ونتصدر المجموعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store