Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس غينيا: لدينا فرص أكبر للتعاون مع المملكة في مجال الطاقة

رئيس غينيا: لدينا فرص أكبر للتعاون مع المملكة في مجال الطاقة

A A
أكد الرئيس البروفيسور ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا أن العلاقات السعودية الغينية تعيش فترة مزدهرة وتنطلق من المصلحة المشتركة، مبديًا رغبته في تعزيز التعاون في مختلف المجالات تتويجًا للعلاقة المتميزة بين البلدين.

وتطرق رئيس جمهورية غينيا خلال استقباله المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سعد بن ناصر الشثري إلى ما تمتلكه بلاده من موارد كبيرة منها الطاقة التي تعد مصدرًا مهمًا للدولة، وجرى استغلالها خلال السنوات الخمس الماضية بشكل جيد، متمنيًا تكريس تلك الجهود بشكل أكبر مع المملكة، لاسيما وأن بلاده تبحث دائمًا عن التطور.

من جانبه نقل الشيخ سعد الشثري تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -رعاهما الله- لفخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي، مبينًا معاليه أن قدومه والوفد المرافق له للمشاركة في المؤتمر الإسلامي الخامس في إطار حرص قيادة المملكة على دعم العمل الإسلامي في جميع أنحاء العالم، مشيدًا بالترتيبات التي عملت من أجل نجاح المؤتمر.

وأكد أن العمل جارٍ ومستمر في سبيل رسم خطوط النجاح لعمل اقتصادي مشترك بين الطرفين، مشددًا على حرص قيادة المملكة على استقرار جمهورية غينيا ورفاهية شعبها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store