Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين يدعو ملك البحرين وسلطان عمان لحضور "اجتماع التعاون"

خادم الحرمين يدعو ملك البحرين وسلطان عمان لحضور "اجتماع التعاون"

تلقى العزاء في الأمير متعب

A A
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-،

، رسالتين خطيتين لأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان تضمنت دعوة جلالتهما لحضور اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقام بتسليم الرسالتين ، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وذلك خلال استقبال جلالته له امس

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمس، اتصالاً هاتفيًا، من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، عبر خلاله عن عزائه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -، سائلا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة وأبناء الفقيد الصبر والسلوان. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالته على ما عبر عنه من مشاعر أخوية وتعازيه ومواساته في الفقيد - رحمه الله -. كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفيًّا، من فخامة الرئيس الدكتور محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، قدم خلاله عزاءه ومواساته بوفاة الأمير متعب بن عبدالعزيز سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته. وقد أعرب خادم الحرمين عن شكره وتقديره لفخامته على ما عبر عنه من مشاعر طيبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store