Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالعزيز الفيصل: أهلاً بالعالم أجمع في الدرعية

عبدالعزيز الفيصل: أهلاً بالعالم أجمع في الدرعية

أنتوني جوشوا: الدرعية المكان المناسب لاستعادة الألقاب

A A
بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، شهدت المنصة الخاصة بموسم الدرعية أمس، إقامة المؤتمر الصحفي الكبير والخاص بـ"نزال الدرعية التاريخي" للملاكمة، الذي سيقام يوم السبت المقبل 7 ديسمبر بين بطل العالم الأمريكي المكسيكي آندي رويز وخصمه البريطاني آنتوني جوشوا على لقب العالم في الوزن الثقيل.

من جانبه أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على أهمية هذا الحدث الكبير والمرتقب وقال: "لم يتبق إلا أيام معدودة لانطلاق أهم الأحداث الرياضية التي تشهدها المملكة هذه الفترة، ولا يسعني إلا أن أرحب بجميع الضيوف وأطراف النزال الكبير في المملكة العربية السعودية، ونتطلع جميعًا لأن يستمتع الحضور بسهرة رياضية مميزة بحضور أبطال عالميين في لعبة الملاكمة"

وعلى ذات الصعيد قال آندي رويز خلال المؤتمر الصحفي: "تدربت كثيرًا لليلة السبت المنتظرة، لقد صنعت التاريخ في شهر يونيو من العام الحالي، وأنا هنا في السعودية لكتابة تاريخ جديد يوم الـ7 من شهر ديسمبر الجاري.. أعلم أن جوشوا مستعد تمامًا وخسر الكثير من الوزن بهدف الانتصار، ولكنني مستعد له بشكل كامل، تأكدوا أنني لن أترك هذه الأحزمة الجميلة تذهب إلى خصمي، ومن المستحيل أن أتخلى عن حلمي الذي حققته، سأفوز مجددًا هنا في المملكة العربية السعودية، وهي مكاني المثالي لإعادة أمجادي الماضية، والبقاء بطلًا للعالم في الملاكمة".

فيما قال البريطاني آنتوني جوشوا: "إنها رابع مرة أنافس فيها على لقب بطل العالم.. أنا جائع للانتصار ولست هنا للمشاركة فقط، بل للعودة إلى مكاني الطبيعي" وأعرب عن سعادته بوجودة ي المملكة العربية السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store