Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يطلع على ضبطيات جمرك مطار جدة

No Image

A A
تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، تقريرًا عن أعمال جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وتضمّن التقرير الذي سلّمه لسموه مدير عام جمرك المطار، مشعل الزبيدي، تفصيلاً عن أعمال الجمارك المتعلقة بضبط الممنوعات والتصدي لها، ومنع دخولها للمملكة، كذلك آخر مستجدات العمل الجمركي، والتقنيات الحديثة المستخدمة للكشف عن هذه المواد قبل دخولها المملكة، فيما اشتمل التقرير على البرامج المُنفذّة لتأهيل الموظفين وصقل مهاراتهم العملية للتعامل مع أحدث التقنيات المستخدمة في العمل الجمركي.

من جهة أخرى، قدّم الأمير بدر بن سلطان تعازيه لذوي الأديب عبدالفتاح أبو مدين -رحمه الله-. وعبّر سموه خلال زيارته لمنزل ذوي الفقيد عن صادق تعازيه ومواساته لهم، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جانبهم، أعرب ذوو الفقيد عن شكرهم لسمو نائب أمير المنطقة على تعازيه ومواساته.

كما قدّم سموه، تعازيه لذوي مي بنت عبدالملك آل الشيخ -رحمها الله- التي وافتها المنية أمس الأول، وعبّر سموه، خلال زيارته لمنزل ذوي الفقيدة عن صادق تعازيه ومواساته لهم، سائلًا الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.من جانبهم، أعرب ذوو الفقيدة عن شكرهم لنائب أمير المنطقة على تعازيه ومواساته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store