Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

20 ألف متطوع ومتطوعة في الهلال الأحمر

No Image

A A
كشف رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم عن 20 ألف متطوع ومتطوعة تحت مظلة الهيئة يساهمون بشكل مستمر في تنفيذ العديد من المبادرات الإنسانية التي وضعت الهيئة في طليعة المؤسسات الرسمية التي يستثمر فيها المتطوعون والمتطوعات أوقاتهم. مشيرًا إلى العديد من المبادرات التي تتبناها الهيئة مثل مبادرة «الجمعة يومًا للتطوع»، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها متطوعو الهيئة كل عام في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسمي الحج والعمرة.

ولفت إلى برامج الدعم الاجتماعي التي يقوم عليها متطوعو الهيئة من خلال زيارة المرضى والمصابين بالمستشفيات والجمعيات الخيرية المعنية بخدمة ذوي الإعاقة، والفرق التطوعية في المناسبات الرياضية والمهرجانات والمجمعات التجارية لرفع الوعي الاجتماعي بأهمية تعلم الإسعافات الأولية وطرق التعامل مع الحالات الطارئة، إضافة إلى التعريف بالعمل الإنساني الذي تقدمه الهيئة.

وقد احتفلت هيئة الهلال الأحمر السعودي في جميع فروعها بمناطق المملكة، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يوافق الخامس من شهر ديسمبر، بحضور رئيس الهيئة الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، حيث أطلقت عددًا من المبادرات الإنسانية والتوعوية بالتزامن مع هذه المناسبة، بالإضافة إلى تكريم عدد من رموز العمل التطوعي في الهيئة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store