Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قدامى مكة والمدينة ينثرون فنونهم في أمسية «الأوفياء»

قدامى مكة والمدينة ينثرون فنونهم في أمسية «الأوفياء»

A A
في أمسية رياضية رائعة أعادت نجوم الزمن الجميل إلى الملاعب.. استضاف قدامى مكة المكرمة نظرائهم في المدينة المنورة على ملعب السلطان بمكة، وذلك على شرف بكر محمد سنطلي مدير بيوت الشباب في مكة سابقًا وبحضور عدد من القيادات الأمنية والوجهاء في الوسط الرياضي بالعاصمة المقدسة.

وكان مهرجانًا كرويًا حافلًا بدأ من العصر وانتهى ليلًا، والمهرجان كان باستضافة وتنظيم مجموعة الأوفياء التي تضم قدامى لاعبي مكة المكرمة ويقودها حمودة يونس.

المهرجان أعاد للملاعب نجومًا، ففي حراسة المرمى آدم نور، وأمامه بدر هوساوي وعبدالستار أدماوي وإبراهيم فلاتة وعبيد الدوسري ومحمد خضري وقائد العميد الأسطوري محمد نور وأحمد وكامل ومعتز الموسى وكامل المر.

وفي المقابل حضر نجوم المدينة المنورة يتقدمهم مالك معاذ ومحمد نامي وعمر إدريس، وانتهت المواجهة الكروية الممتعة والشيقة بتفوق قدامى مكة المكرمة، وفي نهاية اللقاء قام راعي الحفل بكر سنطلي بتقديم الدروع التذكارية للمكرمين، حيث حرصت مجموعة الأوفياء على تكريم كثيرًا ممن خدموا الرياضة في مكة المكرمة وكانت لفتة رائعة نالت تقدير الجميع جمعت نجومًا قدامى وإداريين وإعلاميين.

وفي نهاية المهرجان الكروي الكبير كانت هناك وجبة عشاء شهدت أحاديث جانبية، لتختتم الأمسية الكروية الرائعة بكل تفاصيلها.

المهرجان شهد تكريم القيادات الأمنية الحاضرة، وآدم أبو البشر رئيس رابطة أحياء مكة سابقًا، وعبدالله هارون الاتحادي المعروف، ومحمد السويد النجم الدولي ونادي الاتحاد السابق، وتواجد في المناسبة نجم الوحدة محمد عمر وإبراهيم فلاتة، كما شهدت حضور أسطورة كرة السلة محسن خلف ومبروك الحربي وسراج فلاتة، وسط تنظيم رائع من الكشافة، وزادها جمالًا المجسات الحجازية الترحيبية بأهل طيبة الطيبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store