Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تأهل الأهلي والاتفاق والنصر إلى دور 16 من "كأس خادم الحرمين

تأهل الأهلي والاتفاق والنصر إلى دور 16 من "كأس خادم الحرمين

A A
تأهلت فرق الأهلي والاتفاق والنصر إلى دور 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وجاءت النتائج على النحو التالي:

- فاز الأهلي على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

سجل أهداف الأهلي الجزائري يوسف بلايلي هدفين في الدقيقتين 3 و 60، وعبدالرحمن غريب في الدقيقة 84، فيما سجل هدف النجوم من ركلة جزاء لاعبه ماجد العماري في الدقيقة 83، ليواجه بذلك الأهلي نظيره الفيحاء في دور الـ16 الذي فاز أمس على الدرع بنتيجة (5-0).

- قلب فريق الاتفاق الطاولة على فريق الطائي بهدفين لهدف، وكان الشوط الأول انتهى سلبيا، وفي الشوط الثاني تقدم الطائي بهدف عن طريق جورج دا سيلفا بالدقيقة 61 ، وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق يسجل لاعب الاتفاق سعد السلولي هدف التعادل ، ثم يضيف هزاع الهزاع الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 86 ، ليقابل بذلك الاتفاق في الدور المقبل فريق أحد .

- فاز فريق النصر على البكيرية بأربعة أهداف مقابل هدف. افتتح عبدالرزاق حمدالله الأهداف للنصر في الدقيقة 32، ثم سجّل بيتروس وجوليانو في الدقيقتين 48، 49 على الترتيب، ليختتم نور الدين أمرابط أهداف النصر في الدقيقة 63، فيما سجل هدف البكيرية الوحيد لاعبه عبدالله الغامدي في الدقيقة 86 ، ليواجه النصر في الدور المقبل فريق ضمك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store