Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

​الأهلي بثلاثية يقصي النجوم .. والنصر برباعية يخرج البكيرية

​الأهلي بثلاثية يقصي النجوم .. والنصر برباعية يخرج البكيرية

الاتفاق والتعاون والرائد إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين

A A
تغلب فريق الأهلي على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس في دور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل أهداف الأهلي يوسف بلايلي في الدقيقة 3، 59، عبدالرحمن غريب في الدقيقة 86، بينما سجل هدف النجوم ماجد العماري من نقطة الجزاء في الدقيقة 82.

الاتفاق * الطائي

كما استطاع الاتفاق الفوز على فريق الطائي بهدفين مقابل هدف تقدم الطائي بهدف جورجي ديسلفا في الدقيقة 60، وعدَّل الاتفاق النتيجة عن طريق البديل سعد السلولي، وفي الدقائق الأخيرة سجل الاتفاق هدف العبورعن طريق هزاع الهزاع في الدقيقة 86.

النصر * البكيرية

أقصى فريق النصر فريق البكيرية، جاء ذلك عقب فوزه الكبير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف سجل أهدف النصر عبدالرزاق حمد الله في الدقيقة 26، بيتروس وفي الدقيقة 54، وجوليانو في الدقيقة 58، نورالدين مرابط بينما جاء هدف البكيرية عن طريق عبدالله الغامدي في الدقيقة 86.

التعاون * العين

تأهل فريق التعاون عقب فوزه على مُستضيفه فريق العين بالباحة بهدفين نظيفين حملا توقيع الأجنبيين هيلدون في الدقيقة 21 وفي الدقيقة 60.

​الرائد * المجزل

كما فاز الرائد على المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيد -في مباراةٍ امتدت إلى الأشواط الإضافية- سجل للرائد رائد الغامدي في الدقيقة 91 و،97 وجلال الداودي من نقطة الجزاء في الدقيقة 111، في حين سجل للعين الكسندر في الدقيقة 119.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store