Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدوليون يلتحقون بفرقهم استعداداً لعودة الدوري

الدوليون يلتحقون بفرقهم استعداداً لعودة الدوري

A A
تعود عجلة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، للدوران من جديد، بعد توقف دام 17 يومًا بسبب مشاركة الأخضر السعودي في خليجي 24 التي اختتمت مساء أمس الأحد بلقاء المنتخب السعودي وشقيقة البحريني. ويعود اللاعبون الدوليون للتدريبات الجماعية لفرقهم استعدادًا لخوض غمار مباريات الدوري.

وكان دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قد توقف قبيل انطلاقة الجولة العاشرة في الثاني من شهر نوفمبر بسبب مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المدمجة ولعب لقاء أمام أوزباكستان انتهى لصالح منتخبنا 3-2.

وشهدت فترة التوقف تلك لعب الهلال السعودي لقاء إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 أمام أوروا الياباني وتتويج الهلال بكاس تلك البطولة وأيضًا شهدت فترة التوقف إقامة لقاءات دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتوقع أن تشهد لقاءات الدوري وبداية من لقاء الجولة الـ11 لقاءات ساخنة لاسيما وأن الدوري يشهد تنافسًا شرسًا ما بين أندية الهلال والنصر والأهلي والشباب والتعاون.

علمًا بأن لقاءات الجولة الحادية عشرة ستنطلق اعتبارًا من يوم الخميس 12 ديسمبر بلقاءات الحزم وأبها في مدينة أبها والشباب والرائد في الرياض والوحدة والعدالة في مكة ويوم الجمعة يلتقي الاتفاق والفتح في الدمام والنصر والتعاون في القصيم ويوم السبت 14ديسمبر يلتقي ضمك والفيحاء والاتحاد والفيصلي وتأجل لقاء الهلال والأهلي إلى 7 يناير بسبب مشاركة الهلال في بطولة خارجية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store