Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«فنيون»: الأخضر كسب نجوماً.. وخسر الكأس

«فنيون»: الأخضر كسب نجوماً.. وخسر الكأس

A A
امتدح عدد من المحللين الرياضيين نتائج المنتخب السعودي في البطولة الخليجية الـ24 التي اختتمت مساء أمس الأول بخسارة الأخضر السعودي امام منتخب البحرين 0 / 1 في نهائي البطولة وخسارة الكأس.

في البداية قال عبدالله صالح نجم الكرة السعودية السابق إن الأخضر لم يكن سيئًا، بل قدم اداءً ومستوى فنيًا جيدًا والأهم وأعتقد أن الهدف الرئيس كان هو كسب عدد من اللاعبين الواعدين الذين يشاركون لأول مرة مع الأخضر.

واعتبر صالح، أن هؤلاء اللاعبين الشباب، هم المكسب الحقيقي للمنتخب من خلال هذه المشاركة الخليجية.

وعن خسارة اللقب في النهائي أضاف صالح لـ»المدينة « أن المنتخب قدم اداءً جيدًا، ولو حالف التوفيق سلمان الفرج وسجل ركلة الجزاء، لتغير كل شيء في المباراة. وقال المدرب الوطني والمحلل الفني علي كميخ «إن الوصول للمباراة النهائية في حد ذاته جيد» مشيرًا إلى أن المنتخب البحريني، لعب بروح قتالية أمام منتخبنا وحتى في بقية مبارياته بالبطولة. وأكد كميخ على أن منتخبنا خرج من هذه البطولة بعدة مكاسب، رغم خسارة الكأس، ولعل من أبرزها، اكتشاف عدد من النجوم الواعدة القادرة على الدفاع عن ألوان الأخضر لسنوات طويلة مقبلة.

وتمنى كميخ في نهاية حديثه لـ«المدينة» أن يوفق الأخضر في الاستحقاقات المقبلة والتأهل لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store