Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لوشيسكو: سنواجه قوة الترجي البدنية بمهارة لاعبينا

No Image

A A
اعتبر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو أن مباراة فريقه الهلال ضد الترجي ستكون مواجهة «بين فلسفتين» كرويتين، وبمثابة مباراة «نهائية» لخروج المغلوب من المنافسة.

وقال لوشسيكو في مؤتمر صحافي أمس: «نوعية كل فريق تختلف.. الترجي فريق بدني أكثر، نحن فريق يضم نوعيات فنية في جوانب أخرى من اللعبة، لكن هذا لا يعني أننا نعرف نتيجة المباراة التي ستكون بين فلسفتين وسنرى من سيخرج فائزًا.. رأينا الترجي ونعرف أنه فريق بدني بالدرجة الأولى، وأيضًا يتمتع بالجودة من منتصف الملعب، فريق مع خبرة ونضوج وثقة».

وأضاف: «نحن ننتظر المباراة ونعرف أن هذه المباريات هي نهائية، وبالنسبة إلينا نهائي البطولة هو اليوم.. هذه المواجهة يجب الفوز بها، لا توجد نتيجة أخرى، علينا أن نكون مستعدين، وشعوري أن الفريق في هذه اللحظة لديه إرادة قوية، ونحن هنا بعد النجاح المهم في دوري أبطال آسيا.. كلنا حماس للمجيء إلى هنا ومعرفة أن مباراة اليوم هي أن نكون أو لا نكون».

وردًا على سؤال بشأن فارق الخبرة في البطولة بين الفريقين نظرًا لأن الترجي يشارك للمرة الثالثة، قال: «صحيح أن الخبرة مهمة جدًا على هذا المستوى وفي هذا النوع من البطولات، لكن من المهم أيضًا الحماس والتنظيم والحافز»، مشددًا على أن فريقه يريد مواصلة نجاح الفترة الماضية.

وأوضح لوشيسكو «جميعنا سعداء بما حققناه لكن ندرك أن اليوم هو يوم آخر ومباراة رسمية، ومن أجل الفوز عليك أن تكون مستعدًا ذهنيًا وتتمتع بالحافز.. هدفنا في هذه اللحظة هو خوض كل مباراة على حدة».

وتابع: «أتوقع مباراة صعبة.. ثمة فريقان يحبان لعب كرة القدم بطريقة مختلفة، الترجي فريق بدني أكثر، نحن فريق نحب السيطرة على المباريات، والنتيجة ستحسمها التفاصيل».

من جهته قال اللاعب محمد الشلهوب: إن مونديال الأندية «هو المكان الطبيعي لنا.. أول مباراة ستكون أمام بطل إفريقيا فريق الترجي فريق قوي، ونتمنى لهذه المباراة أن تعكس مستوى وتطور الكرة العربية».

وأضاف: «دائما الفرق التونسية جدا قوية.. أتمنى أن يكون دربي جميلاً يعكس تطور الكرة العربية».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store