Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يدشن مشروعات في المهد بـ400 مليون

أمير المدينة يدشن مشروعات في المهد بـ400 مليون

وجه برفع جودة الخدمات وتسهيلها للمواطنين

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة أمس الثلاثاء، مشروعات تنموية بمحافظة مهد الذهب بتكلفة تتجاوز 400 مليون ريال.

واشتملت المشروعات التي دشنها سموه على 4 مشروعات لوزارة البيئة والمياة والزراعة، و8 مشروعات لبلدية محافظة المهد ومنها استكمال مبنى البلدية، وتطوير وتحسين المنتزهات البرية، وإنشاء سوق خضار ولحوم و فواكه بعقد مدته 15 شهرًا، وصيانة الشوارع بمحافظة المهد بعقد مدته 60 شهرًا، ودرء السيول بمحافظة المهد.

كما دشن سموه مشروعات شركة الكهرباء بمحافظة المهد وتشمل إنشاء محطة تحويل المهد الجديدة وربط المغذيات الحالية لزيادة الموثوقية والاستغناء عن مولدات الديزل بعقد قيمته 185.747.998 ريالًا، ومشروع إحلال الشبكات الهوائية وايصال الخدمات للمشتركين الجدد بعقد بلغت قيمته الإجمالية 15.250.000 ريال.

من جهة أخرى عقد سموه اجتماعًا بأعضاء المجلسين البلدي والمحلي بالمحافظة، نُوقش خلاله احتياجات المحافظة حسب الأولوية، وجرى الاطلاع على المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها، إضافة إلى العوائق التي تواجه المشروعات التنموية، بينما استمع سموه من أعضاء المجالس إلى المرئيات والحلول والتطلعات، مشيدًا بمستوى التطور الذي تشهده المحافظة على مستوى الخدمات البلدية والمشروعات التنموية، مشددًا على بذل كل ما من شأنه أن يحقق جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من أهالي المحافظة، ويوفرها لهم بسهولة ويسر.

كما التقى أمير المدينة مشايخ وأهالي محافظة المهد واستمع سموه لمقترحاتهم ومطالبهم حول احتياجات المحافظة، ووضع سموه حجر الأساس لعدد من مشروعات القطاعات الحكومية، وكذلك مشروعات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تشمل قطاع العمل «الرجال» إدارة التفتيش وخدمات العملاء، وقطاع العمل «النساء» خدمات العملاء.

من جانبه رحب محافظ المهد مبارك بن عطا الله المورقي بزيارة أمير المنطقة وقال إنها تمثل الشيء الكثير لأهالي المحافظة من مسؤولين ومواطنين وهم يستقبلون سموه الذي جاء متفقدًا ومتلمسًا لاحتياجات المحافظة وسكانها الذين ينعمون بما ينعم به جميع المواطنين في هذا الوطن الغالي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

وأضاف: إن محافظة المهد حظيت وما زالت باهتمام ودعم قيادتنا الرشيدة وتحقق فيها كم كبير من المشروعات التنموية التي أسهمت في إبرازها أسوة بجميع المحافظات بالمنطقة، موضحًا أن سموه دشن عددًا من المشروعات التنموية والتأسيس لمشروعات جديدة تتجاوز تكاليفها الإجمالية 400 مليون ريال ستكون إضافة قوية للمحافظة نحو خدمة سكانها، كما أن سموه اطلع على سير العمل بالمحافظة واطمأن على الخدمات المقدمة للمواطنين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة