Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير لـ«المفرج عنهم»: أبوابنا مفتوحة لحل مشاكلكم ودعمكم

أمير عسير لـ«المفرج عنهم»: أبوابنا مفتوحة لحل مشاكلكم ودعمكم

استقبل المواطنين وأكد إحالة مقدمي الدعاوى الكيدية للمحكمة

A A
التقى لأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير عدداً من السجناء ممن أنهوا محكومياتهم في السجن العام، وتم إطلاق سراحهم، وخاطبهم قائلاً: «انتهت محكومية سجنكم، وانتهى العقاب، وأنتم الآن أعضاء صالحين في المجتمع، ولن تسمح الدولة أن تُعاقبوا مرة أخرى من المجتمع، فالجميع يخطئ و لكن العبرة هي الاستفادة من الخطأ». وأشار سموه إلى أن أبواب إمارة عسير مفتوحة لهم، وأي شخصٍ منهم لديه أي مشكلة أو يرغب دعمه في أي أمر، فسيجد الدعم والمؤازرة من سموه شخصياً.

من جهة أخرى، حذر أمير عسير أصحاب الدعاوى الكيدية، وأكد على رفضها ومنعها، مشيراً إلى أن كل من يتم التأكد من عدم صحة شكواه سيحال إلى المحكمة الجزائية. ونوه سموه خلال استقباله عددا من المواطنين والمواطنات بالمجلس العام في الإمارة بالدور الرئيس والمهام التي يضطلع بها مشايخ الشمل، ومشايخ القبائل والنواب بين قبائلهم، كونهم الأقرب لمجتمعهم.

‪وقال سموه «نؤكد على شيوخ الشمل و شيوخ القبائل والنواب القيام بواجباتهم المطلوبة منهم، وأدوارهم الأصيلة المعروفة عنهم، وأضاف سموه: «عليكم أن تبلّغوا من وراءكم أننا لم نوضع في هذا المكان إلا لتسخير كافة القدرات لخدمتكم و نطالبهم ونطالبكم بتحري الصدق في كل شيء، فلن أقبل بأي دعوى كيدية من أي شخص في منطقة عسير، وسأعمل بكل حرص أن من تثبت عليه سينال عقابه في المحكمة الجزائية من خلال النظام».

يذكر أن سموه قدم هدية عبارة عن سيارة لأحد النواب نظير جهوده كما أثنى على الدور الذي يقوم به عضو بلدي عسير عامر بن عبدالله بن عامر في خدمة منطقته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store