Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إدارة الاتحاد تسعى لإعادة سانوغو.. وعلاء بدلا عن حجازي

إدارة الاتحاد تسعى لإعادة سانوغو.. وعلاء بدلا عن حجازي

وضعت اللمسات الأخيرة على صفقة ليوناردو

A A
فتحت إدارة نادي الاتحاد خط تواصل مع المحترف الإيفواري سانوغو، من أجل إعادته لصفوف الفريق الاتحادي مجددًا، وقد أبدى اللاعب موافقة مبدئية وتشجع على العودة، خاصة بعد أن علم بمغادرة المدرب سييرا الذي قام بإبعاده في الفترة الماضية.

مفاوضات عودة سانوغو تتخللها بعض العثرات، ومتى نجحت الإدارة الاتحادية في التغلب عليها، تكون قد ضربت عصفورين بحجر.. أعادت لاعب ذو قيمة فنية، وأغلقت قضية ضد النادي في الفيفا.

المساعي الاتحادية جادة لإعادة سانوغو، لا سيما وأن المدرب تين كات موافق ومتحمس لعودته.



مفاوضات مع محمود علاء



بعد تعثر المفاوضات مع المصري أحمد حجازي والتي اصطدمت برفض المدرب الاتحادي السابق بيليتش والذي يشرف على تدريب فريقه حاليًا ويست بروميتش والذي يتصدر دوري البطولة الإنجليزية، حولت بوصلة الاتحاديين إلى مواطنه المصري محمود علاء مدافع الزمالك، وهو هداف الفريق رغم كونه مدافعًا، حيث يتميز بتسجيل الأهداف، وله ميزة عن حجازي كونه يعتبر أسرع وأخف حركة.



"جيل" يقترب من العميد



أكدت صحف ومواقع أرجنتينية أن صفقة انضمام اللاعب ليوناردو جيل لاعب وسط نادي روزاريو، إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي، على وشك الانتهاء.

وتناول موقع «EL CIUDADONA» أن الصفقة دخلت مراحلها الأخيرة، وتتجه لتوقيع اللعب عقد انتقاله لنادي الاتحاد لدعم خط وسط الفريق.

وأكد الموقع الأرجنتيني أن الصفقة سوف تتم خلال الأيام المقبلة مقابل 1.5 مليون دولار.

ويعد جيل أحد اللاعبين الذين قررت إدارة نادي روزاريو التنازل عنه في الانتقالات الشتوية المقبلة، لمواجهة أزمة مالية يعاني منها النادي مؤخرًا، ومعه أحد اللاعبين الآخرين بالفريق الأرجنتيني.

وكان ليوناردو، قد تلقى بعض العروض الخارجية الأخرى، خاصة من أحد الأندية المكسيكية، غير أن عرض الاتحاد يفوقه بكثير.

نقل لقاء الفتح للشرائع



قررت لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، نقل مباراة الاتحاد والفتح ضمن الجولة الـ13 والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، بدلًا من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، على أن تقام في نفس توقيتها المحدد 7:50.

وأوضحت اللجنة أن قرار نقل اللقاء جاء بناءً على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، والذي أفاد بانشغال ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بصيانة طارئة في إطار التجهيزات الخاصة لكأس السوبر السعودي، وبطولة السوبر الإسباني، والتي ستقام مطلع يناير المقبل.

على صعيد آخر، واصل الفريق الاتحادي تدريباته تحضيرًا لملاقاة الفتح، وشهد مران الأمس تواجد قائد الفريق السابق وأسطورته محمد نور لليوم الثاني على التوالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store