Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير تعليم مكة يتفقد الاختبارات والمشاريع التعليمية بمحافظة الكامل

مدير تعليم مكة يتفقد الاختبارات والمشاريع التعليمية بمحافظة الكامل

A A
تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور أحمد بن محمد الزائدي اليوم, مكتب التعليم بمحافظة الكامل وعددا من المدارس خلال زيارته للمحافظة.

وأوضح الزائدي أن هذه الزيارة تأتي في إطار توجيهات معالي وزير التعليم ونائبه للوقوف عن كثب على سير الاختبارات في المدارس بتعليم مكة المكرمة كافة، وتقديم الدعم اللازم وتوفير الاحتياجات التي ستنعكس على البيئة التعليمية الجاذبة، وتسهم في تحقيق نواتج التعلم المأمولة بمشيئة الله، مشيداً بما شاهده في المدارس من تهيئة جيدة, ولما لمسه من تعامل الطلاب في المرحلة الابتدائية مع الاختبارات بكل أريحية.

ونوه الزائدي بالخدمات التي تقدمها القيادة للمحافظة المتمثلة في توطين التنمية في المرافق الحكومية وإيجاد الخدمات الحضارية عالية المستوى، واهتمام بالمواطن، سائلا الله أن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه ورخاءه وعطاءه وازدهاره.

إثر ذلك اجتمع المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مع إدارة مكتب التعليم بالكامل والمشرفين التربويين به, وجرى مناقشة كل ما يتعلق بالعملية التعليمية بمدارس المحافظة، واحتياجاتها، وتطوير العمل التعليمي والتربوي وخاصة فيما يتعلق بتجويد التعلم والنواتج التعليمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store