Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يرفض الهزيمة بتعادل قاتل مع الحزم

الهلال يرفض الهزيمة بتعادل قاتل مع الحزم

رائد التحدي واصل الانطلاقة على حساب العدالة

A A
نجا فريق الهلال من هزيمة محققة على يد مضيفه الحزم، بعدما أدرك التعادل في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما أمس بالرس ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح اللاعب منصور حمزي النتيجة للحزم في الدقيقة 53 بعد تسديدة اصطدمت بلاعب الهلال محمد كنو لتغير طريقها نحو الشباك، قبل أن يتعادل الإيطالي جيوفينكو للزعيم في الدقيقة 91 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة رفع الحزم رصيده لـ15 نقطة في المركز الـ11، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 21 نقطة في المركز الخامس وله مباراتين مؤجلتين.

وفي مباراة أخرى واصل فريق الرائد صحوته عقب فوزه على ضيفه العدالة بنتيجة 1-0 في بريدة.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أرنود ديوم في الدقيقة 17، وكانت الأفضلية نسبياً خلال هذا الشوط للرائد، وفي الشوط الثاني تحسَّن أداء العدالة وقدَّم مستوى جيداً بغية تعديل النتيجة، وتحصَّل على ركلة جزاء تقدَّم لها كارلوس أندريا ولكن حارس الرائد عز الدين دوخة تصدَّى لها ببراعة، وتراجع الرائد كثيراً للحفاظ على النتيجة وقابله هجوم عدلاوي ولكن دون فاعلية بسبب التسرُع وعدم التركيز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الرائد إلى النقطة (23)، بينما بقي العدالة على نقاطه الثمان في وضعٍ حرج وصعب ومواصلاً مسلسل الخسائر المتوالية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store