Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يدشن اليوم مشروع الواجهة البحرية

أمير عسير يدشن اليوم مشروع الواجهة البحرية

بمساحة مليوني م2 وبطول 3 كم وعرض 400 م

A A
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير اليوم مشروع الواجهة البحرية في منطقة عسير بالحريضة بالتعاون مع وزارة الثقافة السعودية والهيئة العامة للترفية والهيئة العامة للرياضة ومجلس التنمية السياحي بعسير.

من جهته أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أن مشروع الواجهة البحرية الجديدة بالحريضة يقع على امتداد ساحل البحر الأحمر بمساحة إجمالية تقدر بـ 2.400 مليون م2 وبطول يزيد على 3 كم .

وبهذه المناسبة قدم أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد القصبي على دعمهما المتواصلِ للتنمية التي شملت كل أرجاء المنطقة دون استثناء ضمن رؤية 2030 منها هذا المشروع الضخم.

وقال الحميدي إن منطقة عسير اليوم تعيش مرحلة إنجاز جديدة في مسيرة وطننا الغالي نحو الرقي والازدهار، مؤكدا بأن سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز كان يحمل مسؤوليةَ البناء والعمل طيلة الفترة الماضية بحرص لنرى هذا المشروع العملاق والذي أطلق عليه سمو أمير منطقة عسير مشروع #

غرب_عسير_المشرق ينطلق اليوم كأكبر مشروع ترفيهي وسياحي في المنطقة.

وأشار إلى أن باكورةَ مشروعات التطويرِ في أرجاء المنطقة مستمرة، وسيتوالى بعدها منظومة مشروعات تطويرية أخرى، منبها إلى أن افتتاح مشروع الواجهة البحرية في الحريضة يعد نقلة نوعيةً في المنطقة ليضيف بذلك معلما سياحياً جديدا . السيرك العالمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store