Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يتعاقد مع ألماني ويستعد لصفقة أرجنتينية

الأهلي يتعاقد مع ألماني ويستعد لصفقة أرجنتينية

شوبير: الأهلي المصري يجدد مفاوضات السومة

A A
اقتراب إدارة الأهلي من التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ايفو بانيجا لاعب خط لوسط بنادي إشبيليا، حيث توصل الطرفان على إتمام الصفقة مقابل سبعة ملايين يورو الذي ينتهي عقده في هذا الشهر يناير ويحق له التفاوض والانتقال بأي ناد. دون الرجوع لناديه على صعيد متصل اجتاز صانع الألماني ماركو مارين (30 عاماً) الفحوصات الطبية التي خضع لها أمس، تمهيداً للتوقيع الرسمي.

وقال الأهلي، عبر موقعه على «تويتر»: «أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ، التوقيع المبدئي مع صانع الألعاب الألماني ماركو مارين، 30 عامًا، قادمًا من فريق ريد ستار الصربي؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي».

يذكر أن ماركو، خاض تجارب احترافية في العديد من الأندية، أبرزها تشيلسي، وفيردر بريمن، وإشبيلية، وبوروسيا مونشنجلادباخ، وفيورنتينا. من ناحية أخرى كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير،عن مفاوضات جديدة يجريها الأهلي المصري مع الصفقة المنتظرة في انتقالات الشتاء.

وأوضح شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي تفاوض النادي المصري مع عمر السومة نجم منتخب سوريا والنادي الأهلي.

ويسعى الأهلي لإبرام صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما ضم محمود كهربا لاعب الزمالك السابق.

وقال شوبير: «اللاعب الذي عادت المفاوضات معه ويتصدر الترشيحات في الساعات الأخيرة، هو اللاعب عمر السومة».

من ناحية أخرى قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، بسدد الرواتب المتأخرة للاعبين ولجميع العاملين بالنادي، وإغلاق جميع القضايا المالية على النادي، حتى يستطيع النادي قيد اللاعبين الجدد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store