Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عشرات المستوطنين اليهود يقتحمون الأقصى وقوات الاحتلال تعتقل 13

A A
اقتحم العشرات من عصابات المستوطنين اليهود اليوم، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت مصادر فلسطينية في القدس أن 45 مستوطنًا تجولوا في أرجاء المسجد واستمعوا إلى شروح حول "الهيكل المزعوم" قبل مغادرتهم من جهة باب السلسلة.
فيما اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاربعاء، 13 مواطناً من أنحاء متفرقة من الضفة. وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أمين سر حركة "فتح" في بلدة بيت عوا باسل محمد شلش مسالمة، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته. وداهمت القوات بيت فجار جنوب بيت لحم واعتقلت كلٍ من، محمد عيسى ثوابتة، وداوود محمد ثوابتة، و محمد أحمد ديرية. واعتقلت القوات، السيدة سناء الرجبي من القدس، وهي والدة الأسير عمار الرجبي المحكوم بالسّجن ست سنوات. كما اعتقلت القوات المواطنين، محمد محسن وجواد النوافلة بعد مداهمة منزليهما في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة. فيما اقتحمت القوات رام الله واعتقلت الفتى أكرم الريماوي من بلدة بيت ريما غرب المدينة، وحسن دحادحة من عطارة شمال رام الله. يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت بالأمس عشرة مرابطين في المسجد الأقصى بينهم فتاتان وسيدة، وذلك بعد الاعتداء عليهم بالضرب.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store