Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان يشرف حفل العيدابي ويدشن مهرجان العسل

أمير جازان يشرف حفل العيدابي ويدشن مهرجان العسل

A A
شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أمس الأول، حفل أهالي محافظة العيدابي بمناسبة الزيارة التفقدية التي يقوم بها سموه للمحافظة.

ودشن سموه إلكترونياً مهرجان العسل الخامس بجازان، وعدد من المشروعات التنموية في مجالات المياه والزراعة والتعليم والصحة والبلديات وغيرها من المشروعات التنموية بالمحافظة بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 572 مليون ريال، معلنا عن تبرع سمو أمير المنطقة بقيمة ألف كيلو من العسل للمرابطين بالحد الجنوبي، سائلاً الله تعالى أن يجزل الأجر والمثوبة لسموه، وأن يديم على وطننا العزيز أمنه واستقراره وولاة أمرها.

عقب ذلك ألقيت كلمة النحالين ألقاها نيابة عنهم المدير التنفيذي للمهرجان سليمان بن يحيى الغزواني، أعرب فيها عن سعادته ومنسوبي الجمعية بتدشين المهرجان، مستعرضاً جهود الجمعية في خدمة النحالين وتوفير احتياجات النحالين بالمنطقة.

وبين أن المهرجان ساعد في استثمار البيئة الخصبة في جازان لإنتاج كميات تجارية، وإيجاد مرجعية علمية وتنظيمية للنحّالين وتدريبهم وإرشادهم، وكذلك تطوير طرق التعبئة والتغليف لمنتجات العسل.

حضر الحفل وكيل أمارة جازان للشؤون الأمنية محمد بن عبدالله الخليوي، ومحافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري، وعدد من المسؤولين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store