Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«ماركا» الإسبانية: فالفيردي يقود برشلونة للانهيار

«ماركا» الإسبانية: فالفيردي يقود برشلونة للانهيار

A A
لن يكون برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسبانية يوم الأحد بعد انهياره أمام أتلتيكو مدريد مساء أمس الأول الخميس، فقد كشفت المباراة عن أوجه القصور من جديد التي يعاني منها برشلونة، أخطاء دفاعية ليسجلها مرتين في آخر 10 دقائق.

وجاء في تقرير موسع لصحيفة «ماركا» الإسبانية « وتابعت، لكن لن يتخذ مجلس الإدارة قرارًا بشأن فالفيردي، وكان من الواضح أن المدرب لن يتم إقالته قبل نهاية الموسم الحالي، فالفيردي جدد عقده في الموسم الماضي فقط، لكن يمكن للطرفين أن يسيروا في طريقهما المنفصل هذا الصيف.

وعلى الرغم من أن لويس سواريز قال: إن الخسارة لم تكن بسبب خطأ فالفيردي لكن برشلونة يواصل الانهيار، انهار في دوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول وخسر كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

من جانبه قال ليونيل ميسي فيما بعد، لكنه احتفظ بوظيفته، يعترف ميسي بالأخطاء: «يجب أن نكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى، وأن نكون مجموعة قوية والمضي قدمًا، لدينا الكثير لتحسينه ونحن على دراية به، لكننا اليوم استغرق خطوة أبعد من ذلك الهزيمة»، نحن ندرك أننا لم نفعل أشياء كما كنا نود أو بالطريقة التي نستطيع بها، هذا العام سنحاول الاستمرار على طريق ما فعلناه اليوم وألا نرتكب الأخطاء الطفولية التي ارتكبناها».

أما أنطوان جريزمان فقد اتبع نفس خط قائد الفريق وقال: أعتقد أننا خسرنا بسبب أخطائنا، لقد كلفنا ذلك الخسارة وعلينا أن نعمل بجد من أجل الاستمرار. «لقد ارتكبنا جميعًا أخطاء، لقد لعبت تمريرة سيئة، إنها أخطاء يمكن أن تكلفك دوري أبطال أوروبا أو لقب دوري».

وفاز اتليتكيو مدريد على برشلونة 3 / 2 ليلاقي ريال مدريد يوم الأحد المقبل في المباراة النهائية للسوبر الإسباني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store