Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البطولة «السوبر»

No Image

A A
استمتعنا بالحضور الكروي الإسباني الكبير في ملاعبنا، ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو وفالنسيا.. جميعهم هنا وبكامل نجومهم، يتقدمهم نجم الكون ميسي.. حضور حول أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى الملاعب السعودية، وهذا نجاح كبير يسجل لهيئة الرياضة على عملها المتميز بقيادة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي، وهو نجاح شامل ليس على صعيد كرة القدم فحسب، وإنما في جميع المجالات.. عمل ذو قيمة ومردود كبير.. كل الرياضات تتواجد في أرض المملكة والأصداء عالمية.

كثيرون تمنوا النهائي اليوم بين الريال والبرشا، ولكن أتلتيكو الفريق العنيد قال كلمته بمدربه الفذ سيميوني، ومهما تملك من نجوم تبقى كرة القدم منظومة جماعية، درس تعلمناه ونحن نشاهد أتلتيكو يتفوق على ميسي وبقية نجوم برشلونة، ولقاء اليوم بين المدريديين سيكون صعبًا.

من أجمل اللقطات التي تابعتها خلال السوبر الإسباني.. هدف الألماني توني كروس، وهو يدرس أيضًا، حضرت سرعة البديهة والدقة الألمانية بالمسطرة والمنقلة.. هدف يدرس.

السوبر الإسباني تضمن الكثير من الدروس المستفادة، وليت نجومنا يتعلمون.

تابعنا التفاعل الإسباني مع التدريبات بنادي الاتحاد والإشادة بهذا النادي ومرفقاته العصرية، يتحدث الاتحاد الإسباني وينقل لقطات من أعرق الأندية السعودية، وشكر متواصل على ميزة الضيافة، سمعناها من مارسيلو ومن موقع نادي برشلونة، وفي هذا الشأن من حق جماهير العميد أن تشكر الرئيس الأسبق نواف المقيرن على العمل النوعي الذي قدمه في الاتحاد.. ملعب على مستوى عالٍ ومرافق تضم تقنيات ذات جودة عصرية، فالمقيرن قدم عملًا كبيرًا واقترابه من العميد بات مطلبًا جماهيريًا، وحتى إن لم يعد فإنصاف حق وواجب، ونادي الاتحاد بقي دون تطوير منذ فترة منصور البلوي حينما أنشأ قاعة الأمير طلال بن منصور وعيادة الدكتور عدنان جمجوم والمتحف التاريخي ومعسكر النجوم الخمس للفريق الأول.. العميد يعود بالتفاف رجاله حوله ودعم إدارة أنمار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store