Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال بـ "ثلاثة" يتمخطر.. وفي القمة يتصدر

الهلال بـ "ثلاثة" يتمخطر.. وفي القمة يتصدر

الاتفاق يتعادل مع ضمك والرائد يخطف نقاط الفيصلي

A A
عاد فريق الهلال لصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب فوزه مساء أمس السبت على ضيفه فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللِقاء الذي جمعهما على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لحساب الجولة الرابعة عشرة.

سجل أهداف الهلال قوميز هدفين وثالح الشهري هدفا، بينما سجل هدف الوحدة أنسيلمو دي مورايس، وبهذا الفوز استعاد الهلال الصدارة بثلاثين نقطة، في حين تجمَّد رصيد الوحدة عند النقطة (24 ).

الاتفاق * ضمك

وفي اللقاء الآخر تعادل فريق ضمك والاتفاق بهدفبن لكلا منهما في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس تقدَّم ضمك أولًا عن طريق محمد أبو سبعان في الدقيقة 35 بعدما استقبل كرة عرضية أرضية أودعها الشباك، قبل أن يدرك فيليب كيش التعادل للاتفاق من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 73 عاود ضمك التقدم بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء من اللاعب عبدالوهاب جعفر، وواصل الاتفاق ضغطه ليتمكن في الوقت القاتل من إدراك التعادل في الدقيقة 90+4 عن طريق صالح القميزي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ضمك لـ8 نقاط في المركز السادس عشر، فيما ارتفع رصيد الاتفاق لـ17 نقطة في المركز العاشر.

الرائد * الفيصلي واصل فريق الرائد تقدمه في سلَّم الترتيب بعد فوزه مساء أمس السبت على مستضيفه فريق الفيصلي بهدفٍ نظيف, في اللِقاء الذي جمعهما على أرض ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة وسجل هدف المباراة جلال الداودي في الدقيقة 3.

وبتلك النتيجة رفع الرائد رصيده لـ 26 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا فيما توقف رصيد الفيصلي عند 20 نقطة في المركز التاسع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store