Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إعلان قبول الكادر النسائي في "مكافحة المخدرات" و"فهد الأمنية"

إعلان قبول الكادر النسائي في "مكافحة المخدرات" و"فهد الأمنية"

A A
أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول النهائي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات للكادر النسائي على رتبة جندي.

وقالت الإدارة: سيتم استقبال المتقدمات عن طريق البوابة الشمالية بوابة رقم 4 يوم الاثنين الموافق 25/ 5/ 1441هـ في تمام الساعة 7:00 صباحاً في اليوم الأول فقط.

وأضافت: سيتم إلحاق المتقدمات بدورة الفرد الأساسي لمدة أربعة أشهر بمعهد التدريب النسائي الأمني بكلية الملك فهد الأمنية مع العلم بأن بداية الدورة في تمام الساعة 6:00 صباحاً والخروج في تمام الساعة 2:00 ظهراً.

وقالت إنه لمعرفة نتيجة القبول النهائي وطلبات إجراءات القبول، يمكن الرجوع للموقع الإلكتروني لبوابة التوظيف أبشر- التوظيف على الرابط التالي: jobs.sa.

كما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية نتائج القبول النهائي للمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية للكادر النسائي على رتبة (جندي).

وأوضحت أنه يمكن معرفة نتيجة القبول النهائي وطلبات إجراءات القبول عبر بوابة (أبشر - التوظيف) على الرابط التالي www.jobs.sa،، كما أعلنت نتائج القبول النهائي لوكالة الأحوال المدنية للكادر النسائي على رتبة (جندي أول - جندي). ودعت إلى معرفة نتيجة القبول النهائي وطلبات إجراءات القبول عبر بوابة (أبشر - التوظيف) من خلال الرابط التالي www.jobs.sa.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store