Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر الأولمبي على طريق المجد

الأخضر الأولمبي على طريق المجد

A A
بعد ان فتح المدرب الوطني سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي تحت 23 عاماً ، باب الرحيل عن الأخضر أثناء التصفيات الآسيوية ، يقترب الآن من يحقق انجازاً سعودياً بالتأهل لأولمبياد طوكيو بعد غياب منذ 1996في اتلانتا.

وكان الشهري قد لوح بالاعتذار عن عدم الاستمرار مع المنتخب خلال مرحلة التصفيات للبطولة ، بسبب تعنت الأندية في السماح للاعبيها بالمشاركة في المباريات التجريبية والمعسكرات التي يخوضها المنتخب.

من جانبه أشاد المدرب الوطني عبدالله صالح بالمستوى الجيد الذي قدمه الأخضر السعودي الأولمبي في تلك البطولة وبالمستوى الذي قدمه امام منتخبات اليابان وسوريا وقطر وأخيرا التايلندي صاحب الارض . وتابع ، أن البطولة برهنت حتى الآن على اننا نمتلك منتخباً مؤهلاً لاستعادة أمجاد الكرة السعودية آسيوياً ودولياً .

وأشار إلى أنَّ ما قام به الجهاز الفني الوطني بقيادة سعد الشهري جهد يُشكر عليه فهو جهد مميز بدءًا من اختياراته الجيدة للاعبين مرورًا باختيار الأماكن الملائمة والمميزة للمعسكرات، إضافة توظيف اللاعبين .

وأوضح صالح أن ما قام به سعد الشهري عملا كبيرا يعزز الثقة بالمدرب الوطني الذي ما إن أتيحت له فرصة حتى يستغلها على أكمل وجه من خلال الإبداع والتميز في عملها وذلك لقربه من اللاعبين وسهولة التواصل معهم. وأكد صالح أنَّ الأخضر السعودي الأولمبي قادر على تحقيق كأس البطولة والتأهل لطوكيو وهو قادر على تجاوز أي من المنتخبين الاوزبكي والإماراتي بعد المستويات اليت قدمها في البطولة والنتائج التي حققها سيما وان الأخضر الأولمبي يضم لاعبين مميزين في كافة الخطوط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store