Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصلي يعرقل الهلال.. ويشعل صراع الصدارة

الفيصلي يعرقل الهلال.. ويشعل صراع الصدارة

A A
رفض فريق الفيصلي الخسارة من أمام منافسه الهلال، وفرض عليه التعادل 2-2 في مُباراةٍ ماراثونية ودراماتيكية جمعتهما أمس في المجمعة، ضمن مؤجلة الجولة الـ12، ليشتعل التنافس على الصدارة بين الهلال 31 نقطة، والنصر 30 نقطة.

الشوط الأول انتهى سلبيًا بعد سيطرة هلالية بنسبةٍ كبيرة ولكن دون فعالية، حيثُ كان الهجوم الهلالي غائبًا، في حين كان الفيصلي يعتمد على المرتدات والتي لم تُشكِل خطورة تذكر.

في الشوط الثاني ارتفع أداء الفريقين وكانت الإثارة والندية والرغبة في التسجيل حاضرة، حيثُ بدأ الهلال بالتسجيل عن طريق سيبستيان جوفينكو في الدقيقة 47 بعد كرة متناقلة بين هجوم الهلال ثُمَ أرسل جوفينكو تسديدة قوية على يسار أحمد الكسار سكنت الشباك الفيصلاوية.

سرعان ما نظَّم الفيصلي صفوفه وعاد إلى جو المُباراة وعدَّل النتيجة عن طريق خاليم هيلاند في الدقيقة 55 بعد كُرةٍ مرفوعة حولها وليام برأسه لتجد خاليم الذي لعبها على الطائر سريعةً على يمين الحارس عبدالله المعيوف كهدف تعادل.

ليعود الهلال للهجوم وفي الدقيقة 86 يُسجِل إدواردو الهدف الثاني من علامة الجزاء بعد إعاقة خالد الغامدي للاعب الهلال سالم الدوسري. ليعود الفيصلي مجدداً للهجوم وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 92 والجماهير تُغادر الملعب، حيثُ سجَل خاليم هيلاند هدف التعادل بعد كرةٍ ركنية حوَّلها خاليم برأسه داخل المرمى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفيصلي إلى النقطة 21 ثامنًا، والهلال إلى النقطة 31 في الصدارة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store