Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"النقل التعليمي" يعرض فرصاً استثمارية في معرض تكنولوجيا التعليم الدولي

"النقل التعليمي" يعرض فرصاً استثمارية في معرض تكنولوجيا التعليم الدولي

A A
اختتمت اليوم شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي - الذراع التنفيذي لوزارة التعليم في مجال النقل المدرسي - مشاركتها في معرض تكنولوجيا التعليم BETT SHOW المصاحب لمنتدى التعليم العالمي 2020 في العاصمة البريطانية لندن.

وقد عرضت الشركة خلال مشاركتها ثلاث فرص استثمارية من شأنها دعم وتطوير قطاع النقل التعليمي في المملكة، ومنها توطين صناعة حافلات النقل التعليمي، وتنفيذ وتشغيل خدمة النقل التعليمي للطلاب والطالبات، ومبادرة خاصة بإنشاء معاهد تدريب لسائقي حافلات النقل التعليمي، إضافة إلى عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات المهنية وزيارة الشركات التكنولوجية العالمية بهدف بحث فرص التعاون في مجال تسخير التقنية للارتقاء بخدمة النقل التعليمي وتجويدها .

وجاءت مشاركة شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي في معرض BETT SHOW الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن خلال الفترة 22 – 25 يناير 2020 ضمن جناح وزارة التعليم، حيث حظي جناح الشركة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، إضافة إلى عدد من الخبراء والمهتمين بمجال النقل المدرسي.

يشار إلى أن المشاركة أبرزت التطور الكبير في مجال النقل المدرسي في المملكة سواء ما يتعلق باتساع التغطية الجغرافية للخدمة في كافة مناطق المملكة والتي تقدم لأكثر من ١.٢ مليون طالب وطالبة يدرسون في ما يزيد عن ١٨ ألف مدرسة، أو ما يتعلق بتجويد الخدمة المقدمة والارتقاء بمعايير الأمن والسلامة، والعمل المتواصل على إحلال حافلات جديدة ضمن الأسطول الذي يتجاوز ٢٥ ألف حافلة ومركبة بمواصفات أمن وسلامة عالية.

جدير بالذكر أن معرض تكنولوجيا التعليم BETT SHOW يعتبر أول معرض صناعي لهذا العام في مجال تكنولوجيا التعليم، حيث يجمع أكثر من 800 شركة رائدة، و103 شركة ناشئة جديدة في EdTech وأكثر من 34000 مشارك. يجتمع أفراد من أكثر من 146 دولة في مجتمع التعليم العالمي للاحتفال وإيجاد الإلهام ومناقشة مستقبل التعليم، بالإضافة إلى معرفة كيف تمكن التكنولوجيا والابتكار المعلمين والطلاب من الازدهار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store