Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إعلان البرنامج الزمني لانتخابات الأهلي

إعلان البرنامج الزمني لانتخابات الأهلي

A A
كشفت الهيئة العامة للرياضة عن البرنامج الزمني للترشيح واختيار مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي، والذي بدأ اعتباراً من أمس الأربعاء بفتح باب الترشح لمنصب الرئيس وللعضوية، ويستمر حتى يوم الأحد المقبل.

سوف يتم يوم الاثنين المقبل فحص اوراق المرشحين والقائمة الأولية للناخبين، على ان يكون يوم الثلاثاء الطعن على القائمة الأولية للمرشحين وللناخبين، ليتم النظر في الطعون يوم الأربعاء، وبعدها تعلن القائمة النهائية للمرشحين وللناخبين.

وكانت الهيئة العامة الرياضة، قد أسقطت عضوية أحمد الصائغ رئيس النادي، وأعلنت في الوقت ذاته فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، اعتباراً من الأربعاء، بعد إسقاط عضوية رئيس مجلس الإدارة بسبب نقص النصاب القانوني لعدد أعضاء المجلس.

ومنعت هيئة الرياضة محمد الجهني من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ثلاث سنوات، كما أسقطت عضويته من الجمعية العمومية للنادي الغربي.

وجاء في بيان إلحاقي للهيئة نشرته في حسابها الرسمي على «تويتر»: أن القرارات نتيجة لما أسفر عنه التحقيق في الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي ديسمبر الماضي.

وأكدت الهيئة إصدارها القرارات بعد اكتمال التحقيق في هذا الشأن وبعد استيفاء كافة الإجراءات والإفادات الخاصة بما تم رفعه من قبل الجمعية العمومية للنادي الأهلي.

كم قررت الهيئة إحالة المخالفات المرتبطة بلائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، ولائحة العمل مع الوسطاء إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ ما يلزم بشأنها حسب الاختصاص.

وفتحت الهيئة باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي بعد إسقاط عضوية رئيس مجلس الإدارة بسبب نقص النصاب القانوني لعدد أعضاء مجلس الإدارة، وفقاً لنص المادة (18/ 1) اعتباراً من الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل، على أن تنعقد الجمعية العمومية يوم 8 فبراير المقبل وفق البرنامج الزمني الخاص بذلك، على أن يستمر الرئيس التنفيذي بتسيير شؤون النادي وفق الصلاحيات الممنوحة له إلى حين اعتماد مجلس الإدارة الجديد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store