Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر يخطف بخاري.. وصفقة الهلال تثير غضب الوحدة

النصر يخطف بخاري.. وصفقة الهلال تثير غضب الوحدة

الحراس يشعلون «الشتوية»

A A
واصلت صفقات حراس المرمى الشباب، إشعال الميركاتو الشتوي، لليوم الثاني على التوالي، حيث نجحت إدارة نادي النصر برئاسة د.صفوان السويكت، التوقيع مع حارس نادي الاتحاد والمنتخب السعودي تحت 23 سنة، في صفقة انتقال حر.

وقال نادي النصر عبر حسابه على «تويتر» امس الأربعاء، إنَّه أتمَّ التعاقد مع أمين بخاري حارس المنتخب الأولمبي السعودي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع اتحاد جدة.

وكان بخاري قد رفض في وقت سابق كل العروض التي قدمتها له إدارة نادي الاتحاد للتجديد معه، مما يؤكد أن اللاعب كان عاقدا العزم منذ فترة على التوقيع للنصر، كما أن بخاري بقي في الرياض عقب وصول بعثة المنتخب السعودي تحت 23 سنة من تايلاند، ولم يرافق زملاءه الى جدة.

وقام الدكتور صفوان السويكت رئيس النصر، بتوقيع العقد مع اللاعب، والذي يمتد لـ3 سنوات، بحضور مدير الاحتراف النصراوي أحمد الغامدي، ويشتمل عقد بخاري على بند يسمح له بالتجديد للفريق لموسمين إضافيين.

كان أمين بخاري المولود عام 1997، أحد عناصر المنتخب السعودي الذي شارك في كأس آسيا تحت 23 عامًا التي اختتمت الأحد الماضي في تايلاند، وحقق الأخضر السعودي فيها الوصيف.

على صعيد آخر ردت إدارة نادي الوحدة على طلب نادي الهلال، المتضمن رغبة الهلاليين شراء المدة المتبقية من عقد الحارس عبدالله الجدعاني، بالرفض، وذلك للتعبير عن غضبها من تفاوض الهلاليين والتوقيع مع الحارس سراً.

وكان نادي الهلال أعلن منذ يومين التوقيع مع حارس فريق الوحدة، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع ناديه الوحدة.

ووجهت إدارة الهلال طلباً لإدارة الوحدة، لشراء المدة المتبقية من عقد الحارس، حتى يتسنى له المشاركة مع الهلال اعتباراً من الآن، إلا ان الطلب الهلالي قوبل برفض الوحداويين.

ولذلك سوف يستمر الحارس يدافع عن شعار الوحدة حتى نهاية الموسم، على ان ينضم للهلال بداية من الموسم الجديد.

وتتجه نية الهلاليين إلى مواصلة التفاوض مع الوحداويين، على امل الحصول على موافقة الوحداويين بالتنازل عن المدة المتبقية من عقد الحارس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store