Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يدرك التعادل بقذيفة جيل ليناردو

العميد يدرك التعادل بقذيفة جيل ليناردو

الهلال يستعيد الصدارة بثنائية في أبها .. والحزم والتعاون سلبية

A A
انتهى اللقاء الذي جمع فريق الاتحاد بمضيفه فريق الرائد أمس في بريدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وتأتي هذه المباراة ضمن لقاءات الجولة 16 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهى الشوط الأول سلبيا في ظل استحواذ اتحادي غير مثمر، ولم تسنح الكثير من الفرص حيث لعب المدرب تين كات بثلاثة محاور مما حد من تقدم اللاعبين وقلل من الكثافة الهجومية رغم الاستحواذ، يقابله تنظيم دفاعي جيد من طرف فريق الرائد الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ولكنها لم تشكل خطرأ حقيقيا على مرمى الحارس غروهي، وفي الشوط الثاني نشط الفريقان قليلاً حيث تمكن أحمد الزين من تسجيل هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة 50، بينما تأخر الفريق الاتحادي في العودة حتى الدقيقة 80 والذي أرسل عندها المحترف الأرجنتيني قذيفة سكنت المرمى الريداوي كهدف تعادل، ولم تحضر بعدها الكثير من الفرص حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده النقطي إلى 16 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد الرائد إلى النقطة 27 في المركز السادس.

الهلال × أبها

انتصر فريق الهلال مساء أمس على مضيفه أبها بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدفي الهلال البيروفي آندريا كاريلو في الدقيقة 9، وغوميز 13، بينما أحرز هدف أبها اللاعب أندريا تسيما قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن النصر، في المقابل تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز الثامن.

​التعاون× الحزم

وفي اللقاء الآخر تقاسم فريقا الحزم والتعاون نقاط ونتيجة المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم في الرس في ذات الجولة حينما تعادلا سلباً بدون أهداف.

ليصعد التعاون إلى المركز الرابع بعد أن وصل للنقطة 27، وبفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الخامس، بينما رفع الحزم رصيده إلى إلى النقطة 16 نقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store