Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب يخطف نقاط الفتح في ثلاث دقائق

الشباب يخطف نقاط الفتح في ثلاث دقائق

الفيحاء يكسب الفيصلي بهدفين

A A
حول فريق الشباب تأخره بهدف نظيف أمام الفتح لفوزٍ مهم ومُثير بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ وحيد 2-1 في اللِقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت في الرياض لحساب الجولة 16 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في مُباراةٍ كانت فيه الأفضلية النسبية لصالح الشباب صاحب السيطرة والحضور والوصول للمرمى.

وتقدم الفتح عبر ركلة جزاء في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول حملت توقيع مروان سعدان.

وبعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني، نجح الشباب في تعديل النتيجة بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء وضعها ماكيتي ديوب في الشباك في الدقيقة 48، قبل أن يضيف كريستيان جوانكا في تسجيل هدف الفوز للشباب في الدقيقة 51 بتصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وارتفع رصيد فريق الشباب إلى 25 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الفتح عند عشر نقاط في المركز الـ 15.

الفيحاء * الفيصلي

وفي اللقاء الآخر حسم الفيحاء ديربي المجمعة وسدير وتغلّب على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتقدَّم الفيصلي أولاً عن طريق يوسف الجبلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36، قبل أن يرد الفيحاء سريعاً بعد 3 دقائق فقط عن طريق التشيلي كارلوس فيلانويفا إثر انفراده بالمرمى ليراوغ الحارس وأودع الكرة في الشباك. وفي الدقيقة 1+90 تمكن عبدالكريم القحطاني من تسجيل هدف قاتل للفيحاء من كرة عرضية استقبلها بتسديدة في المرمى.

وبتلك النتيجة رفع الفيحاء رصيده لـ 21 نقطة في المركز العاشر فيما توقف رصيد الفيصلي عند 24 نقطة في المركز الثامن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store