Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيفا: حق ليفربول منع «صلاح» من المشاركة في أولمبياد طوكيو

فيفا: حق ليفربول منع «صلاح» من المشاركة في أولمبياد طوكيو

A A
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشكل رسمي، عن إمكانية منع فريق ليفربول الإنجليزي للنجم المصري محمد صلاح من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة «أولمبياد طوكيو 2020» التي تقام خلال الفترة بين يوليو وأغسطس من العام الجاري تزامنا مع ضربة بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» 2020-2021.

وقال متحدث رسمي باسم الفيفا في تصريح له، إن مسابقة كرة القدم الأوليمبية للرجال، وكذلك جميع بطولات الفيفا التي بها شروط تتعلق بسن اللاعبين غير مدرجة في رزنامة المباريات الدولية للرجال، خلال الفترة من 2018 حتى 2024، وبالتالي فإن الأندية ليست ملزمة بالتخلي عن اللاعبين للمشاركة في البطولة».

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أعرب عن أمنيته في عدم مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطني لعدم خسارته في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستقام دورة الألعاب الأولمبية .

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن محمد صلاح سيكون خياره الأول من بين الثلاثي فوق السن للمشاركة مع الفريق في الأولمبياد، ورد عليه وكيله رامي عباس عبر تويتر بأن القرار لم يُتخذ حتى الآن بشأن مشاركته من عدمها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store