Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إقالة جروس والبهكلي بديلا مؤقتا

إقالة جروس والبهكلي بديلا مؤقتا

عودة السومة تنعش الأهلي قبل مواجهة استقلال إيران

A A
قررت إدارة نادي أهلي جدة إسناد مباراة الفريق مع استقلال ايران يوم غد في الكويت، إلى المدرب المساعد مازن بهكلي بصفة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدرب بديل للسويرسي كريستيان جروس، بعد قرار إقالته إثر الخسارة امس من الوحدة 0 / 2 بالجولة الـ18 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يغادر جروس مع بعثة فريق اهلي جدة التي غادرت عصر اليوم جدة متجهة إلى الكويت.

أثار انضمام عمر السومة نجم النادي الأهلي، لبعثة الفريق بالكويت، تفاؤل الأهلاويين قبل مواجهة استقلال إيران، والمقررة غداً الاثنين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويلتقي الأهلي غداً مع استقلال إيران على استاد جابر الدولي بالعاصمة الكويت، بعد أن اختار النادي الأهلي الكويت، أرضا له في مواجهة استقلال إيران.

وكان الأهلي قد استهل مشواره بالبطولة بالتعادل خارج قواعده مع الوحدة الإماراتي بدون أهداف، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة الأخرى بنفس المجموعة، ليصبح رصيد كل فريق من فرق المجموعة الأولى نقطة واحدة والتي تضم أهلي جدة، الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي، استقلال الإيراني.

ووقع الفريق الأهلاوي قبل المغادرة إلى الكويت، تحت تأثيرالخسارة التي مني بها الفريق من نظيره الوحدة 0 / 2 في دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store