Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر يتغلب على العين بهدفين.. والتعاون بالعلامة الكاملة يتصدر مجموعته

النصر يتغلب على العين بهدفين.. والتعاون بالعلامة الكاملة يتصدر مجموعته

A A
تغلب فريق النصر على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف مساء أمس في اللقاء الذي جمعهما على استاد هزاع بن زايد ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم.

نجح النصر في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين حيث تقدم عمر ياسين بهدف للعين في الدقيقة 18 ثم أدرك مختار علي التعادل للنصر في الدقيقة 57 بعدها سجل المغربي عبدالرزاق حمد الله هدف الفوز للنصر قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وبذلك يحتل النصر وصافة المجموعة الرابعة بفارغ الأهداف عن السد بأربع نقاط بينما يظل العين متذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.

التعاون * الدحيل القطري

وفي اللقاء الآخر حقّق فريق التعاون، فوزه الثاني على حساب فريق الدحيل القطري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بنتيجة 0-2.

افتتح التعاون التسجيل عبر مهاجمه محمد السهلاوي عند الدقيقة 33، ثم أضاف عبدالمجيد السواط الهدف الثاني عند الدقيقة 55، ليواصل التعاون انتصاراته الآسيوية بعد فوزه في المباراة الأولى على الشارقة الإماراتي بهدف دون رد في الجولة الأولى، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد الدحيل القطري عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store