Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كاريلي بدأ المهمة.. ويواجه الإعلام اليوم

كاريلي بدأ المهمة.. ويواجه الإعلام اليوم

الهلال يستعد للاتحاد ويفتقد عطيف

A A
بدأ البرازيلي فابيو كاريللي مهمته مع نادي الاتحاد أمس الثلاثاء، حيث خاض الفريق أول تدريباته بعد العودة من المغرب، وفي بداية تحضيراته لمباراة الهلال، المقررة يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الجهاز الطبي، أعطى الضوء الأخضر للاعب أنيس البدري، لدخول تدريبات الفريق الجماعية، إثر تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أولمبيك آسفي الأخيرة بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

من جهة أخرى، انضم فهد المولد إلى زياد الصحفي، حيث يخضع اللاعبان لتدريبات بدنية مكثفة، في أحد المراكز الفرنسية المتخصصة، من أجل العودة للملاعب.

حيث يجري الصحفي تدريبات بدنية، للتأهيل عقب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب مؤخراً، بينما يستعد فهد الولد للعودة للملاعب، بعد انتهاء فترة إيقافه.

من جهة أخرى يعقد المدرب كاريلي عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم بقاعة أحمد مسعود للمؤتمرات مؤتمرًا صحفيًا بعد أن تم التعاقد معه.

وفي جانب آخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم تدريباته الاعتيادية بمقر النادي بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون أمس الثلاثاء حيث منحهم إياها الروماني «رازفان لوشيسكو» عقب فوز فوزهم على شباب الأهلي الإماراتي في ثاني مواجهات الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين للموسم الحالي.

وطوى الجهاز الفني بالفريق صفحة الآسيوية ليستهل استحقاقاً جديداً ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث يلتقي ضيفه الاتحاد مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة ١٩ من البطولة التي يعتلي فيها الهلال صدارة جدول الترتيب حالياً برصيد ٤١ نقطة بفارق ٣ نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر الذي وصل للنقطة ٣٨.

ويفتقد الأزرق في لقاء الاتحاد لخدمات لاعبه عبدالله عطيف الذي انضم لقائمة المصابين إلى جانب علي البليهي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة أثناء لقاء شباب الأهلي الإماراتي وعلى إثرها تم استبداله خلال مجريات شوط المباراة الأول.

من جانبه يرجح عودة اللاعب محمد الشلهوب لقائمة الفريق حيث ينتظر أن يعود لمشاركة زملائه بالتدريبات الجماعية للفريق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store