Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشبانة: اهتمام القيادة بـ«الاعلام» رفع مكانة المملكة عاليا

الشبانة: اهتمام القيادة بـ«الاعلام» رفع مكانة المملكة عاليا

كرم متقاعدي «واس» وسلمهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية

A A
أكد وزير الإعلام تركي بن عبدالله الشبانة اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالإعلام والإعلاميين والرقي بآلية العمل تعزيزًا لمكانة المملكة ورفع اسمها عاليًا.

جاء ذلك خلال تكريم المتقاعدين من منسوبي وكالة الانباء السعودية «واس» لهذا العام بحضور رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين، وعبر وزير الإعلام في كلمته بهذه المناسبة عن سعادته بالمشاركة في الاحتفاء بالمتقاعدين وتكريمهم، مجزيًا لهم الشكر على ما قدموه طيلة سنوات خدمتهم في «واس» وإسهامهم في إنجازاتها، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.

من جانبه أبرز رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية عبدالله الحسين ما حققته وتحققه المملكة تحت ظل القيادة الرشيدة من نجاحات في الميدان الإعلامي، مزجيًا شكره للمتقاعدين من منسوبي «واس» على ما قدموا خلال مسيرة عملهم، معربًا عن أمله أن يستمر التواصل للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.

وأشاد بالجهود التي بذلها العاملون في الهيئة في مختلف مواقعهم ومسؤولياتهم بما فيهم المتقاعدون، مؤكدًا أنهم أدّوا ما كلفوا به من مهام وأعمال بكل أمانة وإخلاص، من جانبهم عبر المتقاعدون عن تقديرهم وامتنانهم على ما حظيوا به من دعم ومساندة طوال فترة عملهم، إثر ذلك قام وزير الإعلام، ورئيس وكالة الأنباء السعودية بتسليم الشهادات والهدايا التذكارية للمتقاعدين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store