Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

للمرة الثانية خلال أيام.. قمة نارية بين الزمالك والأهلي

للمرة الثانية خلال أيام.. قمة نارية بين الزمالك والأهلي

A A
أكد مسؤولو اتحاد الكرة أنه لا تأجيل لمباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك،اليوم الاثنين ، والمؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري، ولم تصل أي مخاطبات من الأمن.

وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري عقوبات صارمة على خلفية هذه الأحداث، شملت على وجه الخصوص إيقاف لاعبَين حتى نهاية الموسم هما محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الأهلي حاليا والزمالك سابقا، وإمام عاشور لاعب فريق «القلعة البيضاء».

كما شملت القرار غرامات مالية وعقوبات إيقاف طالت قائد الزمالك شيكابالا 8 مباريات، وزميله عبدالله جمعة (3 مباريات)، إضافة الى ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أجايي في الأهلي (إيقاف مباراتين لكل منهما). كما أوقفت اللجنة رئيس نادي الزمالك المثير للجدل مرتضى منصور عن المشاركة في نشاطات اللعبة لثلاث مباريات، على رغم ان الأخير لم يكن حاضرا في أبوظبي خلال المباراة.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة (45 نقطة) بعدما حقق 15 فوزا في المباريات الـ15 التي خاضها حتى الآن، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة .

لكن الفريق الأبيض يدخل مباراة اليوم بمعنويات قوية بعد تتويجه بلقبين خلال أسبوع، أولهما الكأس السوبر الإفريقية على حساب الترجي التونسي في الدوحة في 14 فبراير، وثانيهما الكأس السوبر المصرية على حساب غريمه في العاصمة الإماراتية في 20 منه.

ويستعد القطبان بعد اللقاء المقرر اليوم، لبدء مشاركتهما في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، اذ يستضيف الزمالك الترجي الجمعة، بينما يحل ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي ضيفا على الأهلي السبت.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store