Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لاعبو الاتحاد القدامي: هزيمة «الفار» مستحيلة

لاعبو الاتحاد القدامي: هزيمة «الفار» مستحيلة

A A
أجمع عدد من لاعبي نادي الاتحاد القدامى، على أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي في مباراته أمس الأول أمام الهلال، التي انتهت لصالح أصحاب الأرض 1 /‏ 0 بهدف من ركلة جزاء، مؤكدين أن البولندي سيمون مارشينياك حكم المباراة، ساهم في تغيير نتيجة المباراة، بإلغاء هدف صحيح لرومارينهو، فضلا عن الأخطاء التي صاحبت تنفيذ ركلة الجزاء التي جاء منها هدف المباراة الوحيد.

البريك: التحكيم ليس منصفاً

ففي البداية قال سعد بريك، إن التحكيم كان لصالح نادي الهلال وهذا ليس بغريب، الغريب أن يكون التحكيم منصفاً، وأضاف البريك أن لاعبي الاتحاد قدموا مباراة بطولية وكانوا على وشك تحقيق النقاط الثلاث، لولا إلغاء الحكم هدف رومارينهو، الذي يعتبر هدفا صحيحا بدون أدنى شك.

غراب: هدف الاتحاد صحيح

أما المدرب الوطني عبدالله غراب فقد قال ، هزيمة «الڤار» مستحيلة ، لأنه ماركة مسجلة باسم نادي الهلال، فهدف الاتحاد صحيح مليون بالمئة، وكان يجب على حكم المباراة الرجوع للڤار ورؤية اللقطة بدلاً من الاستماع للحكام فقط، وشكرا للاعبي الاتحاد الذين دخلوا اللقاء وهم على قدر المسؤولية، ورغبتهم الكبيرة لتحقيق الثلاث نقاط، وبإذن الله في المباريات المقبلة تحضر الانتصارات والأفراح.

عبدالله فوال : كارثة

واعتبر عبدالله فوال أن ماحدث في مباراة الاتحاد والهلال من قبل حكم المباراة ومن معه في غرفة الڤار، كارثة ومصيبة ، كان يجب على الحكم على أقل تقدير الذهاب لتقنية الڤار ورؤية اللقطة بنفسه ، وكنت أتمنى من كريم الأحمدي إيقاف اللعب والحديث مع الحكم إلى أن يذهب لمشاهدة اللقطة ، وجميع لاعبي الاتحاد قدموا مباراة كبيرة ، وأول مرة منذ موسمين أشاهد شخصية الفريق على أرض الملعب ، وأتمنى من جماهير الاتحاد دعم اللاعب حمدان الشمراني والوقوف معه ، مما يقدمه من مستويات كبيرة من مباراة لمباراة.

​شاص: ظلموا الاتحاد كالمعتاد

من جهته أكد سامي شاص، أن الاتحاد قدم مباراة كبيرة أمام الهلال، وظهر بمستوى ممتاز وغير متوقع، وكالعادة لابد أن يظلم الاتحاد في مبارياته، بإلغاء هدف اللاعب رومارينهو الذي يعتبر هدف صحيح 100٪، كما أن فرحة جماهير الهلال بإلغاء الهدف تعني بأن الاتحاد دائما علوه عالي مهما كان ترتيبه في سلم الدوري.

ومباراة الأمس لاتنسينا الفشل الذريع لإدارة الاتحاد منذ بداية الموسم، ولقد عرضت عليهم في الفترة الشتوية المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي وقاموا برفضه دون أي سبب، كما عرضت عليهم مهاجم المنتخب الإماراتي أحمد خليل ورفضوا أيضاً، ولاحياة لمن تنادي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store