Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين وولي العهد حريصان على دعم وتمكين المحتوى المحلي

خادم الحرمين وولي العهد حريصان على دعم وتمكين المحتوى المحلي

أمير الشرقية أطلق منتدى "اكتفاء 2020"

A A
أطلق صاحب السموّ الملكي، الأميـر سعود بن نايف بن عبد العزيز، أميـر المنطقة الشرقية،اليوم، النسخة الخامسة من منتدى ومعرض "اكتفاء 2020.. ما بعد التوطين إلى التميز " والذي تنظمه أرامكو السعودية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية.

ونوه سموه بحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لدعم وتمكين المحتوى المحلي، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، مبيناً سموه أن المملكة زاخرة بالفرص، وقطاع الطاقة واعد، ومستقبله مشرق، في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة -يحفظها الله-، مشيراً إلى أهمية العمل على التحول نحو صناعة التميز في المحتوى المحلي، وفتح أسواق جديدة له، مع العمل على استقطاب المزيد من الصناعات المحلية، ودعم سلسلة الإمداد في قطاع الطاقة بالصناعات المحلية، مشيداً بما حققته مبادرة اكتفاء منذ انطلاقتها في عام 2015م، مؤكداً ضرورة العمل على مواصلة ما حققته المبادرة من مكتسبات، متمنياً سموه لفريق أرامكو السعودية التوفيق في استمرارية ما حققته الشركة من نجاحات.

وكان سموه لدى وصوله مقر الحفل، تجول في المعرض المصاحب، والذي شهد مشاركة عدد من الجهات الحكومية، والشركات المحلية والعالمية، بعد ذلك توجه سموه لمقر الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة.

بدأ الحفل بكلمةً لرئيس شركة أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين بن حسن الناصر، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية ياسر الرميان كلمةً بهذه المناسبة، بعدها ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store