Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ابن معمر يطلع على نماذج مشروع سلام للتواصل الحضاري التدريبية

ابن معمر يطلع على نماذج مشروع سلام للتواصل الحضاري التدريبية

A A
استضاف مشروع سلام للتواصل الحضاري، معالي الأمين العام لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، ضمن برنامج تأهيل القيادات الشابة للتواصل العالمي. والتقى معاليه منسوبي البرنامج، واطلع على النماذج التدريبية، والأساليب التي يُدار بها البرنامج لإعداد الشباب والشابات للتواصل العالمي، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية، واكتساب مهارات الإجابة والردود على الأسئلة التي يمكن أن يتلقاها ممثلو المملكة في الخارج، إضافة إلى تعزيز التسامح والتفاهم والتواصل مع المختلف ثقافياً.

وتأتي الزيارة في إطار الدعم للشباب والشابات الذين سيمثلون المملكة في المحافل الدولية لإكسابهم الخبرات اللازمة، ورعايةً لبرنامج تأهيل القيادات الشابة لما حظي به من سمعة كبيرة على المستوى الدولي، عطفاً على ما حققه من نتائج منذ انطلاقته وحتى اليوم.

يُذكر أن مشروع سلام للتواصل الحضاري خرّج دفعتين من القيادات الشابة بواقع 120 شاباً وشابة في النسختين الأولى والثانية، وشاركوا في أكثر من 76 محفلاً دولياً، أُقيمت في أكثر من 32 دولة في خمس قارات مختلفة، بواقع 458 ساعة دولية، كما قاموا بتقديم أكثر من 15 ورشة عمل دولية، بواقع 11 تعاوناً دولياً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store